برنامج ذكاء اصطناعي من غوغل يكشف السرطان       تقنية الليزر تثبت أن الديناصورات كانت تطير       يوتيوب تي في.. خدمة جديدة للبث التلفزيوني المباشر       الخارجية الأمريكية تنشر ثم تحذف تهنئة بفوز مخرج إيراني بالأوسكار       الصين تدرس تقديم حوافز مالية عن إنجاب الطفل الثاني       حفل الأوسكار يجذب أقل نسبة مشاهدة أمريكية منذ 2008       تعطل في خدمة أمازون للحوسبة السحابية يؤثر على خدمات الإنترنت       حاكم دبي يقدم وظيفة شاغرة براتب مليون درهم       ترامب يتعهد أمام الكونغرس بالعمل مع الحلفاء للقضاء على داعش       بعد 17 عاما نوكيا تعيد إطلاق هاتفها 3310       لافروف: الوضع الإنساني بالموصل أسوأ مما كان بحلب       فيتو لروسيا والصين يوقف قرارا لفرض عقوبات على الحكومة السورية       بيل غيتس يحذر العالم ويدعوه للاستعداد بوجه الإرهاب البيولوجي       ابنا رئيس أمريكا يزوران دبي لافتتاح ملعب ترامب للغولف       رونالدو وأنجلينا جولي ونانسي عجرم في فيلم يروي قصة عائلة سورية نازحة      
  • أكثر من نصف الجنود الإسرائيليين يدخنون الحشيش

  • 4 طرق لضمان النجاح في الإنترفيو

  • شاهد | McDonald's تقلب شعارها الرسمي تكريما للمرأة

  • السجن والتشريد والتحرش أبرز الجرائم ضد المرأة

  • 150 مليون طفلة مهددة بالاغتصاب المبكر

أعذار مضحكة لمشاهير هوليوود

القاهرة: ا ك ف. الترجمة .كلنا نضطر لتقديم الأعذار من وقت لآخر،  بعضها يكون ذات مصداقية، يعبر بالفعل عن الندم،  والبعض الآخر ليس إلا وسيلة للهروب من الحرج والمساءلة. صحيفة " ديلي ميرور " البريطانية استعرضت أشهر أكاذيب المشاهير في العالم للخروج من المآذق والمساءلة القانونية .. ولأن المثل الشعبي يقول " الكذب من غير رجلين " تكون بعض الأعذار مضحكة.بيل كلينتون :عندما ذاع أمر فضيحة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون مع مساعدته المتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي  قال : " لم أمارس العلاقة

إستطلاع

الحظر الأمريكي لدخول رعايا 7 دول ؟
 إجراء عنصري
77%
 إجراء طبيعي
25%
 لا أعرف
9%
      المزيد
تابعنا على فيسبوك
تابعنا على تويتر
الصحافة
خدمات